مرحبا بكم فى المؤسسة المتحدة للصيانة

رقم صيانة كلفينيتور 01016114555 Kelvinator
22 نوفمبر

By admin

Category: ماركة كلفينيتور

رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور 01016114555 Kelvinator Comments Off

رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور 01016114555 Kelvinator

 رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور، متخصصين في أعمال الصيانة وإصلاحات لجميع الأجهزة الكهربائية وبالأخص الثلاجات رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور 01016114555

منحت مؤسسة المتحدة الثقة من بين العديد من الشركات وعملائنا في القيام بخدمات الصيانة. والحفظ على الثلاجات ضد أي تغيرات تظهر مع مرور الوقت.

صيانة على أيدي متخصصين وقائمين على مهام العمل الخاصة بالصيانة للتخلص من التلف. أو القيام بخطوات الصيانة لتوفير قطع الغيار الأصلية بديلاً من التالفة.

فالأمر يكمن في الخط الساخن رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور المتواجدة على مدار 24 ساعة. في كافة المحافظات والقرى وجميع الأماكن التي تحتاج صيانة سريعة.

أرقام صيانة ثلاجات كلفينيتور

الصيانة لها عدد من القواعد المختلفة وله عدد من الأساليب التي تساهم في حماية الثلاجات من كافة العيوب. التي تظهر مع الوقت من أهم ما نقوم به من خدمات. Kelvinator

 المعاينة المجانية في الحال لثلاجات كلفينيتور

لا توجد عملية صيانة ولا خطوات عمل بدون معاينة سواء عن طريق الهاتف أو تتم المعاينة المباشرة على الجهاز.

نتواصل مع عملائنا على الخط الساخن أو عبر أرقام الهاتف بشكل عام. لتعرف على أصل المشكلة والتنبؤ بما حدث ثلاجة كلفينيتور.

هل من الممكن أن تتم أعمال الصيانة وعودة تشغيل الثلاجات من جديد مع عملائنا عبر الهاتف. أم تحتاج المشكلة للصيانة بالتواصل عبر عملائنا بشكل مباشر.

ننتقل لعملائنا في كل مكان بجمهورية مصر العربية في أقل وقت ممكن لتفادي كافة الأعطال والتغيرات التي تظهر في الثلاجات.

الصيانة والإصلاحات لثلاجات كلفينيتور

صيانة ثلاجات كلفينيتور غير مكلفة ولا تحتاج لوقت وجهد بل تتم المعاينة من أجل التعرف على سبب العطل. وهل من الممكن أن تظهر من جديد في المكان أم لا.

بعد الصيانة نقدم الضمانات على خدمة الصيانة ما يقرب من 7 سنوات بعدم تعرض لنفس المشكلة من جديد أو على حسب ما تراه مؤسسة المتحدة أثناء صيانة ثلاجات كلفينيتور.

من الممكن أن تكون أعمال الصيانة في حاجة لقطع الغيار الأصلية التي يتم توفيرها في الثلاجات، فعلى الفور يتم التواصل مع الشركات الأصلية الخاصة بإنتاج نفس نوع الثلاجات.

فأنت تمتلك بصيانة كاملة وخدمات الإصلاح التي لن تجدها إلا من خلال مؤسسة المتحدة.

الضمانات من رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور

ضمانات مؤسسة المتحدة تؤكد على أن ما يتم القيام به هو الأصح والحل المثالي المضمون. في عودة الثلاجات لما كانت عليها من قبل.

الخدمة بدون ضمان لا تعني أنها تمت على أفضل ما يرام ومن الممكن أن تعود مثل ما كانت من قبل.

كافة خطوات العمل تتم بالضمانات تعبر عن مصداقية من يقوم بالصيانة وتركيب قطع الغيار.

صيانة ثلاجات كلفينيتور

جميع الثلاجات تتعرض لأعطال مهما كان السبب سواء كان بسبب تغيرات مع مرور الوقت. أو انتهاء العمر الإفتراضي لقطع الغيار المتواجدة في الثلاجات.

كافة الخطوات التي يتم القيام بها تتم على أيدي مجموعة من المتخصصين والقائمين على مهام العمل فمن أهم ما نقوم به ما يلي:

  • القائمين على مهام الإصلاح والصيانة والتخلص من الأعطال التي تظهر في ثلاجات كلفينيتور ذو خبرة ووعي بكافة التفاصيل الخاصة بالصيانة.
  • المشرفين القائمين على الصيانة والإصلاح لديهم سرعة تحديد العطل ومعرفة السبب من وراء مشاكل الصيانة التقليدية أو المشاكل التي تظهر بالثلاجة.
  • اختيار طرق الصيانة والإصلاح الصحيحة مع توفير قطع الغيار الأصلية وتركيبها بديلاً من التالفة.
  • فني صيانة ثلاجات كلفينيتور قائم على استبدال القطع التالفة بديلاً منها واختيار كيفية التركيب وخطوات العمل المميزة.
  • التكنولوجيا الحديثة التي يتم التعامل بها في الصيانة تساهم في سرعة الصيانة وعودة الثلاجات لما كانت عليها من قبل.
  •  أساليب الصيانة تتم على بالأيدي العاملة وتتم بالأجهزة والآلات المتخصصة في الصيانة.
  • الضمانات في نهاية الخدمة مهما كانت معاناه ثلاجة كلفينيتور حتى لو كانت المشكلة بسيطة.
  •  سعر خدمة الصيانة إقتصادي وفي متناول الجميع ويتم تحديد السعر بناء على مشكلة التي تظهر في الثلاجة.

احتفظ بخطوات الصيانة بالشكل الصحيح دون بذل أي جهد أو ضياع الوقت أو طلب منك أن تختار قطع جديدية لكي يتم استبدالها بديلاً بالقطع التالفة وعلينا سرعة التنفيذ.

مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور
مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور

أسباب التواصل مع مؤسسة المتحدة لصيانة ثلاجات كلفينيتور

تعددت خدماتنا وأسباب التواصل والاستعانة بخدمات الصيانة دون عن غيرها. من الخدمات فمن أهم ما يتم القيام به من خدمات ما يلي:

  • خدمة صيانة شاملة لكافة الأجهزة الكهربائية الخاصة بماركة كلفينيتور.
  •  الاعتماد على الأجهزة في الكشف عن العيوب وكيفية القيام بإصلاحها.
  • مجموعة من أجهزة الصيانة التي تسهل من عملية الصيانة والحفاظ على الثلاجات وعودتها لما كانت عليه من قبل.
  •  توفير قطع الغيار بالتعاقد مع الشركات الأصلية المنتجة لنفس نوع ثلاجات كلفينيتور.
  • أرخص سعر صيانة متواجد في الأسواق وأرخص من طرق الصيانة التقليدية التي لن تجدها إلا من خلالنا.

ولذلكاضمن احقيتك في طلب الخدمة واضمن عودة التشغيل للثلاجات مثل ما كانت عليه من قبل. فالأمر في متناول الجميع ويتم باتباع مجموعة من خطوات العمل المميزة. Kelvinator

اعطال وشكاوى ثلاجات كلفينيتور

تعددت الاعطال المختلفة وتعددت الأساليب التي تتم بها الصيانة نظراً لاختلاف من موديل لأخر. فمن أهم ما تعرضت له مؤسسة المتحدة عبر السنوات السابقة.

قامت به من خدمات صيانة وإصلاح لكافة العيوب المختلفة ما يلي:

 ثلاجات كلفينيتور تتعرض لتسربات المياه

تسربات المياه من أكبر المشاكل التي تتعرض لها الثلاجات، ولذلك يرجع ذلك لوجود العديد من المشاكل. في مروحة المكثف وجهاز الاستشعار المسئول عن التبريد وتقلب الهواء الداخلي بالمكثف.

العوالق المتواجدة في الثلاجة من الداخل يسبب في تعطيل التبريد والهواء الداخلي. مما يسبب في التعرض لمشاكل مع الوقت تسريب الماء يظهر بالثلاجات. رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور 01016114555

 ثلاجات كلفينيتور تتوقف عن التشغيل

هناك العديد من الأسباب التي تتوقف فيها الثلاجات عن التشغيل أما أن يكون العيب في الوصلات الكهربائية الخاصة بالثلاجات.

أو من الممكن أن تكون المشكلة له علاقة بالكومبروسر الخاص بالثلاجة وبه عيوب يحتاج لعملية الصيانة. والتخلص من التغيرات المختلفة التي تظهر به.

اللمبة الداخلية ثلاجة كلفينيتور لا تعمل

اللمبة الداخلية لا تعني أنها للإضاءة فقط بل هي تدل على وضع الأسلاك الكهربائية المتواجدة في الداخل والوصلات المتواجدة بالثلاجة.

في حالة الانقطاع عن التشغيل أو في حالة ظهور عيب في اللمبة تعمل وتتوقف دون أسباب. ولذلك فهذا يدل على وجود مشكلة من المتوقع أن تحدث في الفترات القادمة في الوصلات الداخلية. 

ثلاجات كلفينيتور تعانى من عدم التجميد

من ضمن المشاكل التي تعاني منها مع مرور الوقت في ثلاجة كلفينيتور هو عدم التجميد. فهذا الأمر يرجع لتكدس الأطعمة في الفريزر مما يسبب في بطء التجميد.

أو من الممكن أن تعانى من مشاكل في المكثف المسئول عن تقليب الهواء وتواجد الرواسب العالقة على المروحة فيتسبب مع الوقت في عدم التبريد.

باب ثلاجة كلفينيتور لا يغلق باحكام

من ضمن المشاكل التي تتعرض لها الثلاجات هو عدم القدرة على غلق الباب بشكل جيد مما يتسبب في تسريب التبريد من الداخل ولا تقوم الثلاجة بالتبريد للأطعمة المتواجدة بالداخل.

من أكثر المشاكل التي تسبب في تعطيل الثلاجات ولا تعمل بشكل جيد، نبدأ في البحث عن السبب من وراء العطل وهل هو مجرد مشاكل له علاقة بالتنظيف فقط.

أم كوتش الثلاجات يتعرض لمشاكل من قطع أو عيوب مع الوقت وتحتاج للتغير.

موتور ثلاجات كلفينيتور لا يعمل بشكل جيد

من ضمن المشاكل التي تظهر وتسبب عيوب خطيرة في الثلاجة وتصل لحد التوقف التام عن التشغيل هو العيوب الداخلية في الماتور.

ولذلك بدون موتور ثلاجة كلفينيتور لا تعمل على الإطلاق ويتسبب الأمر في تعطيلها، ولذلك فأحيانا يتعرض للروائح التي تبدو أن بها مشاكل وأحيانا تظهر مشكلة داخلية في التشغيل.

في حالة ظهور ذلك التلف على الفور لابد من تغير الماتور، فتلجأ مؤسسة المتحدة لتغير الموتور من الشركات الاصلية المنتجة له.

أي عيب من العيوب السابقة يتم على مستوى عالي من التركيز والدقة العالية ولا نترك ثلاجة كلفينيتور إلا بعد التأكد أن عملية الصيانة تمت على ما يرام.

مشاكل ثلاجات كلفينيتور

هناك العديد من العيوب والمشاكل التي تحدث بسبب سوء استخدام عملائنا ثلاجة كلفينيتور فمن أهم الأسباب التي ترجع لتلك المشاكل ما يلي:

 تنظيف الثلاجة بمنظفات تقليدية

من أكثر ما يصيب الثلاجة بالتلفيات هو استخدام المنظفات التي تحتوي على مادة الكاوية والغير ملائمة مع تنظيف الثلاجات.

مما يترك أثر على الثلاجات من الداخل ومع مرور الوقت تصاب بالتلفيات العامة والتغيرات المختلفة.

تحريك ثلاجة كلفينيتور أثناء التشغيل

من ضمن المشاكل التي تتعرض لها الثلاجات هو تحريكها أثناء التشغيل مما يتسبب في تعرض الماتور للحرق، الماتور من أهم الأجزاء التي لا غنى عنها في الثلاجات.

ولذلك دونها تتعرض الثلاجة لحرق وتوقف عن التشغيل، فكن على حذر أثناء تشغيل الثلاجة.

ثلاجة كلفينيتور تتعرض للحرق

أثناء التعرض لانقطاع التيار الكهربائي لابد من فصل الثلاجة عن الكهرباء ولابد من عدم عودة تشغيل الثلاجة إلا بعد مرور ما يقرب من 10 دقائق من عودة التيار الكهربائي لضمان استقرار الكهرباء.

نقل وحمل ثلاجة كلفينيتور

عند شرائك لهذا النوع من الثلاجة لابد من التأكد من نقلها بشكل مميز على أيدي مجموعة من المتخصصين والقائمين على مهام العمل حتى لا تسبب في ظهور عيوب مع الوقت.

ولذلك تتكفل مؤسسة المتحدة برفع وحمل الثلاجة من مكان شرائها لإختيار مكان جيد لدى عملائنا لضمان عدم عودتها لمشاكل مع الوقت.

أعمال الصيانة التقليدية ثلاجة كلفينيتور

الصيانة التقليدية والصيانة التي تتم بالشكل العشوائي على أيدي مجموعة من العمالة الذين يسعون لهدف واحد هو عودة تشغيل الثلاجات دون أن يتم التعرف على السبب من وراء العيوب.

فلابد من معرفة التفاصيل الدقيقة لكافة العيوب المصاب بها ثلاجة Kelvinator المتواجدة. لديكم حتى تضمن عدم عودته لنفس العيوب من جديد.

رموز وأكواد صيانة ثلاجة كلفينيتور الديجيتال

ولذلك عدد من المشاكل والاعطال التي تظهر في ثلاجة كلفينيتور الديجيتال والتي لابد من معرفة. كل مشكلة تصاب بها الثلاجة حتى لا تظهر من جديد.

فكل كود من اكواد الثلاجة يدل على عيب محدد بداخل الثلاجة، فلابد من معرفة أصل المشكلة. واتباع الخطوات الصحيحة في التخلص من ذلك العيوب.

العيوب التي تصاب بها ثلاجة كلفينيتور من خلال الأكواد والرموز. فكل رمز يدل على مشكلة محددة مسجلة في الكتالوج المرفق مع ثلاجة كلفينيتور حتى تصل لحل سليم وصحيح لتلك المشكلة.

ولذلك فتواصل عبر الخط الساخن لصيانة ثلاجات كلفينيتور المتنوعة التي تضمن لك عودة تشغيل الثلاجات. من جديد دون أن تتعرض لنفس العطل.

ولذلك للتواصل عبر خدماتنا لصيانة ثلاجات كلفينيتور عليك الإتصال على أرقامنا المتواجدة على الصفحة في أي وقت: 01016019116 – 01227748896 – 01016850585

Share this Post!