مرحبا بكم فى المؤسسة المتحدة للصيانة

صيانة غسالات هاير
01 نوفمبر

By admin

Category: ماركة هاير

رقم صيانة غسالات هاير 01016850585 Haier Comments Off

رقم صيانة غسالات هاير 01016850585 Haier

رقم صيانة غسالات هاير، التعامل مع صيانة الغسالات أمر شاق وفي غاية الصعوبة. ويحتاج للتركيز في أدق التفاصيل لكي تساعدنا في الانتهاء التام من مشاكل الصيانة التقليدية. رقم صيانة غسالات هاير

فمهما بلغت العيوب التي تظهر في غسالات هاير وقمت بالتواصل مع خدمات الصيانة التقليدية. ولكن النتيجة تظهر غير مرغوب فيها فعليك أن تتصل بنا على الفور.

مؤسسة المتحدة من المراكز المتخصصة في الصيانة والتي تساهم في الحصول على النتيجة الخاصة بالصيانة. وتوفير قطع الغيار الأصلية المنتجة لنفس نوع الغسالات بالتعاون المباشر مع توكيل هاير.

فلدينا قسم خاص لصيانة ماركة هاير قسم خاص لصيانة غسالات هاير الديجيتال. غسالات هاير الفوق اتوماتيك – غسالات هاير النصف أتوماتيك – غسالات هاير العادية – غسالات هاير الأتوماتيك.

كل نوع من الغسالات له طريقة صيانة محددة وله طريقة صيانة متخصصة. تمنع ظهور المشكلة بعد أعمال الصيانة والخطوات المقدمة من الشركة.

فمهما كانت رغبتك في الصيانة ومهما كانت العيوب التي تتعرض لها، فاختيارك خدمة عملاء هاير هو الحل الأمثل لخدمات الصيانة الآن. 

ارقام صيانة غسالات هاير

الصيانة تتم بعدد من الأساسيات والخطوات المميزة في الصيانة لأدق التفاصيل الخاصة بالغسالات. فمن أهم ما نعتمد عليه في خطوات الصيانة ما يلي:

  •  التعامل مع مجموعة من الفنيين القائمين على خدمات الصيانة فقط غسالات هاير.
  •  مهندسين متخصصون في الصيانة والاصلاح غسالات هاير الديجيتال.
  • لدينا مجموعة من المشرفين القائمين على خدمات الصيانة بشكل عام والتأكد أن أعمال الصيانة تمت كما هو المرغوب بها.
  • طرق الصيانة مختلفة منها ما يتم التعرف عليها بمجرد معرفة العطل. ومنها ما يحتاج للفحص اكثر من مرة والفحص بواسطة الأجهزة لكي نصل للعيب الذي يحدث بالغسالة.
  • بعد الفحص والصيانة ونتعرف على السبب من وراء تلك المشكلة. وهل من الممكن أن تظهر من جديد بعد الصيانة أم لا.
  • إذا كانت الغسالات في حاجة لقطع الغيار تعمل الشركة على توفير قطع الغيار. والاستعانة بالفني المتخصص في استبدال التالف غسالات هاير بالقطع الجديدة.
  •  الضمانات المقدمة من مركز صيانة غسالات هاير تضمن لك أن الخدمة. تمت على أفضل ما يرام وبجانب ذلك من حقك طلب الخدمة من جديد في حالة ظهور نفس العيب.

مهما بلغت عيوب الغسالات ومهما بلغت مشاكل الصيانة غسالات هاير فتأكد أن الحل المثالي الصحيح بنسبة 100%. دون تعرض لأعطال بالاتصال فقط على الخط الساخن لصيانة غسالات هاير.

رقم صيانة غسالات هاير

مميزات غسالات هاير

تهتم ماركة هاير بالغسالات التي تقوم بإنتاجها والاعتماد على عدد من التفاصيل الخاصة. بالصيانة فمن أهم ما نعتمد عليه ما يلي:

  • الغسالة لا تصدر أي صوت أثناء التشغيل.
  • الإطار الخارجي المكونه منه الغسالة يتم طلاءه غير قابل للصدأ أو الرطوبة و التعرض للتغيرات مع مرور الوقت.
  •  غسالات هاير مزودة بخاصية الغسيل الصامت دون إصدار أي صوت.
  • من الغسالات المصممة بتقنيات وتكنولوجيا عالية تتميز فيها بالأمان.
  • غسالة هاير مزودة ب 16 برنامج للغسيل والضبط على حسب البرنامج المطلوب.
  • الغسالة من الداخل بها خاصية التنعيم الفائقة للملابس الناعم.
  • غسالة هاير بها مدخلين للصرف وشفط المياه، مدخل المياه الساخنة ومدخل المياه الباردة.
  • أطول فترات ضمان لصيانة الغسالات التي تستمر لمدة تقرب من 12 عام تقريباً.

كل نوع من الغسالة المنتجة من قبل غسالات هاير به عدد من المميزات التي لن تجدها إلا من خلالنا. فكل موديل مختلف عن الآخر بحيث يعمل على تلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا في الغسالات.

اعطال غسالات هاير

فيما يلي مجموعة من الاعطال المتكررة التي تظهر مع مرور الوقت في الغسالات. ولابد من سرعة التدخل من أجل التخلص من كل ذلك حتى لا يزداد الوضع سوء في أعمال الصيانة المتكررة. رقم صيانة غسالات هاير

فمن أهم مشاكل غسالات هاير الأتوماتيك ما يلي:

غسالة هاير توقفت عن العمل ولا تعمل

هناك العديد من الأسباب التي تسبب التوقف عن العمل غسالات هاير منها ما هو عيب في الوصلات الكهربائية. – المشاكل في زر الباور الخاص بالغسالات – عيوب داخلية في الوصلات والتركيبات الخاصة بـ غسالات هاير بسبب مشاكل الطلمبة.

غسالة هاير لا تقوم بسحب المياه للبدء في الغسل

عيوب في المواسير الداخلية أو العيوب في المواسير الخاصة بملء الغسالات وصرف المياه بعد الإنتهاء من الغسل، فعند التعرض لتلك المشكلة تخرج لك الملابس مبتلة.

أو تظهر الملابس ومنسوب المياه قليل أثناء الغسل تكاد تكون المياه معدومة أو المياه أكثر من اللازم، في كلتا الحالات تسبب في مشاكل مع مرور الوقت في المواسير.

الملابس تخرج من غسالة هاير متسخة

تبدو على الملابس متسخة بسبب عيوب في المساحيق المستخدمة أو المسحوق غير ملائم مع الغسالات الأتوماتيك فلابد من التأكد من خطوة المسحوق بشكل جيد.

فيما عدا ذلك من الممكن أن تكون مشاكل في المواسير الداخلية الخاصة بالغسالة بدلاً من صرف المياه للبدء في الغسيل تقوم بسحب وطرد المياه والمسحوق معاً.

مشكلة في العصر أو خروج المياه مع غسالات هاير

العصر من أكبر المشاكل التي تعاني منها الغسالات الأتوماتيك، فنجد القليل من المياه يخرج مع الملابس أثناء الغسيل فيرجع ذلك السبب أما في الأحمال المتزيدة من الملابس على الغسالة.

أو يرجع ذلك لمشاكل في برنامج العصر، فتعمل مؤسسة المتحدة ما في جهودها في التعرف على السبب والتأكد من خلو الغسالة من مشاكل العصر.

حلة غسالة هاير لا تدور

حركة حلة الغسالة تساعد على إخراج ودخول الماء النظيفة وتجديد الماء بشكل تلقائي والتقلب بهدف التخلص من الاتساخ بالملابس.

فإذا كانت حركة الحلة لا تعمل أو الحلة تقوم بنصف ولا تكمل الحركة بشكل كامل، يعني أن هناك عيب في الغسالة من الداخل أو عيب في طريقة مسك الحلة الداخلية للغسالة.

باب غسالة هاير لا يفتح ولا يغلق إلا بالخبط

تكرار تلك الخطوة تسبب في فصل الباب عن الغسالة بمرور الوقت، فاذا كنت في حيرة من كيفية الصيانة للباب حتى يعود في العمل بشكل طبيعى.

فلا تقوم بالخبط غسالة هاير لإتمام الفتح والغلق وعليك التواصل مع خدماتنا لفحص الباب والتعرف على السبب من الممكن أن يرجع الإطار المطاطي الخاص بالغسالة.

أو يعود بالمفاصل الخاصة بالغسالة وتظهر به العيوب المختلفة التي تتعرض لها مع مرور الوقت.

الاهتزازات التي تتعرض لها غسالات هاير

أثناء التشغيل من ضمن خاصية غسالات هاير أن تعمل في صامت ولا تصدر له أي صوت، في حالة التعرض لتلك المشكلة تعني أن الغسالة تعانى من عيوب في المواسير الداخلية.

أو مواسير ملء المياه وسحب المياه تعانى من خلل ما، فلا تنتظر أن تزداد المشكلة بشكل أكبر من ذلك وعليك التواصل عبر خدمات مؤسسة المتحدة القائمة على خدمات الصيانة.

وجود مسا كهربائيه غسالات هاير

المسا الكهربائية يعني مجرد اللمس للغسالة تسبب في تعرضه للمس الخفيف، فمن الممكن أن تتلاقى الشحنات السالبة مع الشحنات السالبة والموجبة مع الموجبة.

فلابد من وضع الفيشة الخاصة بـ غسالات هاير في الإتجاه المعاكس والتأكد من عدم وجود مشكلة ما في الصيانة أما في حالة التعرض لنفس المشكلة.

على الرغم من تحريك الفيشة فاستعن للمهندسين والفنيين في أعمال الصيانة حتى تساعد في التخلص من المسا الكهربائية وتعرض الغسالات للرعشة.

الأصوات الغير طبيعية في غسالة هاير

الأصوات الغير طبيعية التي تصدر من الغسالة من الممكن أن يكون هناك جسم غريب بين الغسالة ومكان الحلة، في الفاصل الداخلي.

فعليك أن تستعين بخدماتنا في اخراج الجسم الغريب المتواجد في الغسالات حتى تضمن عودة الغسالات في التشغيل كما كانت من قبل.

 رائحة احتراق تخرج من غسالات هاير

رائحة التي تشبه للاحتراق التي تخرج من غسالات هاير تعنى وجود حرق في الموتور ووجود مشكلة ما في المواسير الداخلية.

فنبدأ في تعرف على سبب تلك الرائحة هل من الماتور أم من الأسلاك الداخلية أم مشاكل وعيوب تبدو في الغسالات من الداخل.

المياه المتسربة من أسفل ثلاجة هاير

المياه التي تخرج من غسالات هاير تعنى وجود تسربات خارجية في الغسالة وتعنى تعرض الغسالة لمشاكل في خراطيم الصرف أما خروجها من مكانها أو تعرضها لمشكلة ما في الصرف.

فهذا الأمر يعني ان مياه الصرف التي تخرج من غسالات هاير تخرج في الارضيات من الاسفل فعليك سرعة التواصل مع خدماتنا لحل مشاكل تسريب المياه.

صيانة غسالات هاير

اعطال غسالات هاير الديجيتال

الغسالات الديجيتال به خاصية تساعدك في المساعدة على التعرف على السبب في تلك المشكلة أو التنبؤ مع مرور الوقت بالاعطال التي تتعرض لها.

فمهما بلغت الأعطال ومهما كانت معاناتك في الصيانة فتأكد أنك تجد السبب من وراء ذلك العطل في الكتالوج الخاص بالغسالة.

كل كود يرمز لعطل محدد في الغسالة، من السهل أن تقوم بحلها بمفردك مثل الحمولة زائدة على الغسالة – كود يرمز لعدم اغلاق باب غسالة هاير – مشكلة داخلية في الكهرباء.

أو من الممكن أن تظهر مشكلة كبيرة في الغسالات وتجد أن الكود الذي يظهر يرمز لمشكلة أنت في حاجة لعملية الصيانة المميزة فمن أهم الأكواد التي تظهر ما يلي:

كود E 01

الغسالة غير قادرة على غسل الملابس والتخلص من الاتساخات بسبب العيوب التي تظهر في الأبواب أو كسر خارجي في الباب ويحتاج للتغير.

كود E02

عدم قدرة الغسالة على صرف المياه بعد الغسيل والتنظيف وتحتاج فحص خراطيم المياه والصرف لكي يتم التأكد من تشغيلها بشكل صحيح.

في حالة مشاكل خراطيم الصرف تجدها في حالة للتغير.

كود E05

غسالة هاير موضوع اكثر من الحد المسموح بها وتحتاج لتخفيض كمية الملابس. لأنها تعانى من زيادة الأحمال وبالتالي عدم القدرة على الغسل والتنظيف.

عدم القدرة على التخلص من مشاكل الضغط واستيعاب الحلة كمية الملابس.

كود E08

هذا الرمز يعني أن غسالة هاير تعانى من حرق في الترس الخاص بلوحة التحكم المسئولة عن تحريك المياه من الداخل.

كود E09

بدون أي مقدمات عند ظهور هذا الكود غسالة هاير توقف تماماً عن الاستخدام وعليك سرعة التدخل. لأنه يرمز لحرق في الصمامات المتواجدة في الغسالات والمسئولة عن إمدادات المياه للغسالة.

 رقم صيانة غسالات هاير

اعطال غسالة الأطباق هاير

غسالات الأطباق من أكثر أنواع الغسالات التي تحتاج للتفكير الجيد قبل الاستخدام. وتحتاج الاعتماد عليها في التنظيف والتعقيم والتخلص من البكتريا والجراثيم التي لا ترى بالعين المجردة. رقم صيانة غسالات هاير

فهناك عدد من الاعطال المختلفة التي تظهر في غسالات الأطباق مع مرور الوقت. فعند ظهورها عليك التواصل مع رقم تليفون شركة هاير للغسالات

من أشهرها ما يلي:

  • مشاكل له علاقة بطرد المياه.
  • الغسالة لا تقوم بإخراج المياه بعد الانتهاء من عملية الغسيل.
  • حرق في الماتور.
  • تصدر غسالة الاطباق أصوات عالية أثناء التشغيل.

للتواصل عبر خدماتنا لصيانة غسالات هاير عليك الإتصال على أرقامنا: 01016019116 – 01227748896 – 01016850585

Share this Post!