مرحبا بكم فى المؤسسة المتحدة للصيانة

رقم صيانة سخانات شتيبل 01016850585 Stiebel

رقم صيانة سخانات شتيبل 01016850585 Stiebel

صيانة شتيبل الترون Stiebel Eltron

أينما كان مكان وجودك حتما ستجد فرع صيانة قريب منك في مراكز توكيل شتيبل الترون. كما منتشرة بشدة فى كل المحافظات والمدن المصرية و تقدم الدعم و اصلاح الاعطال التى قد تحدث فى اى من اجهزة شتيبل الترون و يضم مركز صيانة شتيبل الترون نخبة من أفضل المهندسين والفنيين فى مجال اصلاح الاجهزة الكهرومنزلية. رقم صيانة سخانات شتيبل 01016850585 Stiebel

كما ستجد فى مركز توكيل شتيبل الترون احدث المعدات و الأجهزة المتطورة للكشف عن الاعطال و إصلاحها بمنتهى السهولة و اليسر ولذلك أيضا يمتلك مركز توكيل شتيبل الترون قطع الغيار الاصلية التى قد يحتاج اليها اى عميل من عملائنا الاعزاء.

ولذلك يمكنك شرائها و تركيبها بنفسك او اللجوء الى مركز شتيبل الترون للصيانة لارسال مندوب الصيانة استبدال القطعة التالفة و تركيب القطعة القديمة لذا ستجد كل ما تحتاج الية من خدمات فى مركز توكيل شتيبل الترون و هذه بعض الخدمات المقدمة من مركز شتيبل الترون للصيانة.

صيانة اعطال اجهزة شتيبل الترون المختلفة

قطع الغيار الاصلية بضمان عام كامل

تقديم الاستشارات الفنية لكل العملاء

اختبار الاجهزة التى بها اعطال عبر اجهزة التحمل و الضغط

لذا ستجد فى مركز صيانة شتيبل الترون كل ما تحتاج إليه من خدمات تخص منتجات شتيبل الترون ولذلك يمكنك التوجه إلى أي من مراكز او فروع شتيبل الترون عبر الاتصال على رقم صيانة شتيبل الترون المختصر المدرج بالموقع و التعرف على أقرب مركز شتيبل الترون اليك

مميزات مركز صيانة سخانات شتيبل

ولذلك تتمتع مراكز وفروع شتيبل الترون بعدد كبير من المميزات التى تخدم عملاء الشركة و تستطيع من خلالها التمتع بخدمة ما بعد الشراء بشكل سلس و مريح لك و لاسرتك لتحصل على كل اشكال الدعم من فريق عمل شتيبل الترون داخل جمهورية مصر العربية

السرعة

ولذلك يتمتع فريق توكيل شتيبل الترون بالسرعة فى تلبية كل اعطال الصيانة ف خلال 48 ساعة عمل

الكفاءة

ولذلك يمتلك فريق دعم شتيبل الترون كفاءة كبيرة فى اصلاح كل اعطال اجهزة الشركة ناتجة عن خبرة عريضة

التواصل

ولذلك يتواصل مع ممثلى خدمة العملاء لمتابعة حالة الشكوى اثناء الصيانة و ما بعدها للتاكد من اتمام الصيانة

 Stiebel Eltron

هو الرقم المختصر المخصص لاستقبال مكالمات عملاء شتيبل الترون فبامكان اي شخص الاتصال على رقم صيانة شتيبل الترون لتسجيل شكاوى الاعطال او الاستفسار عن اى من خدمات الشركة او معرفة اقرب منفذ بيع قطع غيار شتيبل الترون ولذلك يمكنك الاتصال ايضا على رقم شتيبل الترون للصيانة لمعرفة أقرب مركز صيانة اليك لإرسال الجهاز للإصلاح.

ولذلك يعمل عدد من ممثلى خدمة العملاء الخاصين بقسم الصيانة على خدمة عملاء الشركة مما يعانون من مشاكل وأعطال في أجهزتهم فيتم استقبال مكالمات عملائنا الكرام بكل ود و عند اتصالك على رقم توكيل شتيبل الترون.

لتقديم شكوى اعطال يتم تسجيل البيانات الخاصة بك بكل دقة عبر موظفى خدمة العملاء فيتم تسجيل اسم مقدم الشكوى و رقم الهاتف للتواصل و رقم الهاتف الاحتياطى كما يتم تسجيل العنوان بدقة و نوع الجهاز و موديل الجهاز و العطل الموجود بالجهاز و بعد ذلك يتم استقبال مكالمة اخرى من قسم المتابعة الخاص ب رقم توكيل شتيبل الترون.

خدمة عملاء صيانة سخانات شتيبل الترون

خدمة عملاء شتيبل الترون هو القسم الكبير الذى يضم عدد ضخم من ممثلى خدمة عملاء شتيبل الترون. ولذلك مهمتهم هي العمل على راحة كل عملاء الشركة بمختلف استفساراتهم فيصل عملاء الشركة. على رقم خدمة عملاء شتيبل الترون لعدد كبير من الأسباب منها الاستفسار على سبيل المثال لا الحصر

معرفة اسعار الاجهزة المختلفة و اماكن بيع منتجات شتيبل الترون

تسجيل شكاوى اعطال لدى اى من اجهزة شتيبل الترون المتعددة

الاستفسار عن مواعيد عمل فروع البيع و قطع الغيار الاصلية

التعرف على عناوين و ارقام مراكز صيانة شتيبل الترون بكل مكان

تقديم الاقتراحات الخاصة بتطوير خدمات و منتجات شتيبل الترون

الاستفسار عن خواص اى من منتجات الشركة للاستفادة من كل مميزات اجهزة شتيبل الترون.

ولذلك نبرز هنا قسم شكاوى الأعطال داخل خدمة عملاء شتيبل الترون حيث ستجد ارقام خدمة عملاء شتيبل الترون. مدرجة بالموقع يمكنك الاتصال عليها فى اى وقت من اليوم و تسجيل شكوى اعطال جديدة. و احرص عميلنا العزيز على تسجيل بياناتك بشكل سليم وواضح خاصة العنوان و رقم الهاتف للتواصل. لتضمن سرعة خدمة الصيانة المقدمة إليك من اقرب فرع صيانة شتيبل الترون فى محافظتك بكل مكان بمصر.

الخط الساخن صيانة سخانات شتيبل الترون

هو الرقم المختصر الذي يستطيع كل عملاء شتيبل الترون الاتصال علية و يمكنك التواصل على الخط الساخن شتيبل الترون للابلاغ عن اى شكاوى اعطال او الاستفسار عن اسعار المنتجات و قطع الغيار من اى هاتف محمول او خط ارضى بسعر الدقيقة العادية.

و عند اتصالك بالخط الساخن شتيبل الترون ستجد الرسالة الصوتية المسجلة التي سيتم توجيهك الى القسم الذى تريده كما يمكنك عند الاتصال على رقم الخط الساخن شتيبل الترون ان تتواصل مع ممثلى خدمة عملاء شتيبل الترون بالقسم الذى تريده و مواعيد الاتصال على الخط الساخن شتيبل الترون 24 ساعة يوميا باستثناء أيام العطلات الرسمية من الدولة .

سخانات شتيبل الترون هى اجهزة ذات صناعة المانية عالية الجودة تقدم افضل معايير الامان وذات خواص مميزة حيث تعتبر من الاجهزة الذكية التى تعمل بنظام الديجيتال و يتواجد فريق صيانة سخانات شتيبل الترون.

لخدمة كل عملاء الشركة داخل مصر فى حين واجهتك اى مشكلة فى جهازك برجاء طلب صيانة سخانات شتيبل الترون لارسال مندوب الصيانة اليك.

هو الرقم المخصص لاستقبال شكاوى العملاء و رقم صيانة سخانات شتيبل الترون نستقبل مكالماتكم على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع باستثناء العطلات الرسمية للدولة و يمكنك الان الاتصال على رقم صيانة سخانات شتيبل الترون لتسجيل الشكوى و ارسال مسئول صيانة سخانات شتيبل الترون.

اعطال سخانات شتيبل

تختلف الاعطال فى كثير من الأحيان كما تختلف اعطال سخانات شتيبل الترون تختلف ايضا الاسباب و سنقدم هنا بعض من أبرز اعطال سخانات شتيبل الترون،

اولا الأشغال الذاتى لا يعمل ولهذا عدة أسباب ولكن فى هذه الحالة يقوم فنى صيانة سخانات شتيبل الترون بتغيير القطعة المسئولة عن الاشعال الذاتى ليعود الجهاز للعمل مرة اخرى.

،ثانيا من الاعطال ايضا الشائعة فى سخانات شتيبل الترون انخفاض درجة الحرارة و عدم الوصول الى درجة حرارة عالية كما هو موضح فى الشاشة فى هذه الحالة ،نقوم بتغير تايمر درجة الحرارة ليقوم بالقراءة الصحيحة ولذلك يعطى درجة الحرارة المطلوبة

كانت هذه بعض من أبرز اعطال سخانات شتيبل الترون فى حالة وجود أى أعطال لديك يرجى الاتصال بنا على ارقام الصيانة الموضحة بالموقع الالكتروني ل صيانة شتيبل الترون.

ضمان صيانة سخانات شتيبل

عند شرائك جهاز جديد تحصل على فترة ضمان هى الفترة التى تكون الشركة مسئولة. عن صيانة أى أعطال قد تحدث لجهازك مجانا، ولذلك غالبا تتراوح مدة الضمان ما بين 3 سنوات وخمس سنوات. باستثناء الأعطال التى تحدث نتيجة سوء الاستخدام مثل الكسر. ولذلك تقوم الشركة بإصلاح الأجهزة ايضا خارج فترة الضمان باحتساب رسوم زيارة بالاضافة الى ثمن قطعه الغيار.

و باتصالك على مركز صيانة شتيبل الترون تحصل على قطعة الغيار الاصلية. لذلك مفعل عليها فترة ضمان من تاريخ الاصلاح ويمكنك فى اى وقت الاتصال على ارقام خدمة عملاء شتيبل الترون.

للابلاغ عن اى اعطال و تسجيل البيانات سواء كنت داخل فترة الضمان او خارج فترة الضمان. و يرجى الاحتفاظ بورقة الضمان المرفقة مع الجهاز و ذلك لانها المستند الوحيد الذى يضمن حقك فى الصيانة المجانية. و تتمنى شركة شتيبل الترون ان تنال خدمة ما بعد الشراء رضا كل عملائنا الافاضل.

رقم شكاوي صيانة سخانات شتيبل

لذلك إذا ما واجهتك عطل ما فى اى من اجهزة شتيبل الترون. فلا تقلق فقد خصصت الشركة رقم مختصر للابلاغ عن اى شكاوى اعطال لدى كل عملاء شتيبل الترون. و هو رقم شكاوي أعطال شتيبل الترون المختص باستقبال مكالمات عملائنا الافاضل مما لديهم شكاوى اعطال اجهزة شتيبل الترون. و سيتم تحويل الشكوى مباشرة الى قسم صيانة اعطال شتيبل الترون.

ليتعامل فريق الدعم الفنى معها و هو فريق مدرب على اعلى المستويات. و أصحاب خبرات كبيرة تؤهلهم للقيام بكل انواع الصيانات اجهزة شتيبل الترون بسرعة وجودة كبيرة جدا. فلا تتردد فى الاتصال على رقم شكاوي أعطال شتيبل الترون. فى حالة وجود اى عطل لديك و ستجد كل الدعم من مراكز صيانة شتيبل الترون.

مركز صيانة شتيبل الترون
Maintenance of Stiebel Eltron heaters
  
كما يقدم مركزنا القطع الغيار الاصلية للسخانات الفورى شتيبل الترون 
Maintenance of Stiebel Eltron heaters 
كل ما عليك هو الاتصال بمركز صيانة شتيبل الترون وكيل صيانة شتيبل الترون 

01016850585 – 01016019116